منتديات سنتر

شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اعتزال سامي الجابر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الزعيم
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

مُساهمةموضوع: اعتزال سامي الجابر   الإثنين يناير 07, 2008 10:13 am

عندما يجتمع العلم والخلق الرفيع .. فإننا نتحدث عن سامي ، عندما تجتمع الثقافة والموهبة .. فإننا نتحدث عن سامي ، عندما يجتمع الاحترام والفكر العالي .. فإننا نتحدث عن سامي الجابر السامي بأخلاقه ، فهو يجبرك على رفع القبعة تقديرا واحتراما لرجل خدم الكرة السعودية عبر تاريخ طويل امتد لعقدين من الزمن .

تلاشى العلم والثقافة والاحترام والموهبة والفكر الكروي العالي وبدأ بالابتعاد عن ناظري محبي الكرة السعودية ومحبي نادي الهلال زعيم نصف الأرض ومحبي الفن والموهبة والكمال الكروي مع اعتزال سامي ، جابر العثرات وأحد أفضل لاعبي كرة القدم .
التف الجميع حوله في مؤتمره الصحفي الذي أقيم ظهر هذا اليوم وفي أعينهم عبارات محددة بدموع الفراق ( لن ننساك ) نعم لن ننساك يا سامي فأنت من خدم كرتنا و ارتقى بها ليصل منتخبنا السعودي للمحفل العالمي بعدد مرات قياسية يصعب على كل منتخبات آسيا الوصل له ، 4 مرات كان سامي حاضرا بتوهجه ونجمه المتوقد المشع ذهبا مع الأخضر ، وكان قبل ذلك قائدا لفريق الذي أكل الذهب والفضة في جميع البطولات المشارك بها داخلية كانت أم خارجية ، نعم يا رمز الكرة لن ننساك ما حيينا .

بدأ المؤتمر حزينا على فراقه وانتهى بابتسامة قام الجابر بنحتها على شفاه الجميع بعد أن أكد لهم بعباراته الجميلة أن الكرة السعودية بخير فهناك العديد من اللاعبين الذين هم على قدر المسئولية التي وضعت على عاتقهم والمتمثلة برفع لواء الكرة السعودية بجميع المحافل العالمية ، ليتأكد الجميع أن العلم الأخضر والذي تتوسطه شهادة ألا إله إلا الله محمد رسول الله سيبقى شامخا كما هو سواء بحضور نجم غائب حاضر بانجازاته ، وبجهود زملائه الكبار أداءً و خلقا ً .
بداية رحب المهندس عبد الرحمن الغالب الرئيس التنفيذي للإدارة والعقود في شركة موبايلي الراعي الشامل لنادي الهلال السعودي بالحضور ، مؤكدا أن موبايلي تسعى لخدمة كافة شرائح المجتمع ، كما أنها أصبحت هي الشركة الرائدة في المجال الرياضي بالمملكة العربية السعودية كونها تقوم برعاية أكثر من 13 شركة تابعة لرعاية الشباب ، إضافة لرعايتها لنادي الهلال أحد أكبر الأندية السعودية ، مؤكدا أن جمهور سامي الكبير هو السبب الرئيسي لرعاية موبايلي لحفل اعتزاله .
فيما أكد الأستاذ أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة اتحاد الاتصالات موبايلي أن 21 يناير 2008 هو الموعد الذي لن ينسى بنزال مانشستر يونايتد أحد أعرق أندية العالم بالهلال ، مؤكدا أن اللقاء سيقام في الساعة الثامنة من مساء ذلك اليوم في درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض وتذاكر هذا اللقاء التي حددت أسعارها بـ 60 إلى 2000 ريال ، سيتم بيعها قبل الموعد بـ 7 أيام وذلك بمقر نادي الهلال والملعب الذي سيحتضن المواجهة الاحتفالية استاد الملك فهد ، كما أكد أن الشركة ستقوم بطرح باقة جديدة خلال حفل الاعتزال .
بعدها أبدى سامي الجابر سعادته بتواجده مع الحضور الذي غاب عنهم لفترة طويلة ، كما قام بشكر جميع المسئولين بشركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال على كل ما قدموه وما سيقدمونه له ، مؤكدا أن المهرجان هو تتويج لعطاء امتد لأكثر من 20 سنة ، متمنيا أن يكون الحفل ناجحا للجميع وليس لسامي وحده

القنوات الناقلة:
أجاب المهندس عبد الرحمن الغالب عن السؤال المختص بالقناة الناقلة لحفل الاعتزال مؤكدا أن هناك أكثر من قناة تقوم شركة موبايلي بمفاوضتها ، متمنيا أن تكون هناك أكثر من قناة ناقلة لحفل الاعتزال .

الشخصيات الحاضرة:
وعن الشخصيات التي ستحضر لحفل الاعتزال أكد الكابتن سامي الجابر أن الذي سيحضرون للحفل هم اللاعبين الذين عاصروه في مشواره الكروي ، فيما اللقاء سيكون بين لاعبي الهلال فقط والذين سينازلون مانشستر يونايتد الانكليزي في مواجهة لن تنسى .

غلاء التذاكر
تذمر البعض من ارتفاع أسعار التذاكر مقارنة بالارتفاع الفاحش الذي يعيشه الاقتصاد السعودي هذه الأيام ، وأجاب الجميع أن الحدث مسبوق كون مانشستر يونايتد قادم لأول مرة في الوطن العربي ، وأكد الجابر أنه عاني الأمرين ما بين السهر على المصلحة الكرة السعودية والمعاناة مع الإصابات متمنيا ألا يبخل عليه الجمهور المحب له وللكرة السعودية بالحضور للملعب .

مفاجأت موبايلي
وعن ماذا ستقدم موبايلي للحضور من مفاجأت ، أجاب المهندس عبد الرحمن الغالب أن هناك العديد من المفاجأت من ضمنها مفاجأة سيقوم سامي الجابر بالإعلان عنها في حفل اعتزال .
وعن غياب الأستاذ عادل البطي المدير العام لحفل الاعتزال أكد الكابتن سامي أنهم أرهقوه معهم فعقدوا معه اجتماع امتد لـ 3 ساعات البارحة ، وأنه مرتبط بعمل رسمي ، مقدما له الشكر ومؤكدا للحضور أنه قريب منهم سواء بوجوده أو باتصالاته .

وقبل ذهاب الحضور لتناول وجبة الغداء ، كان الجميع يردد بينه وبين نفسه .. وداعا أيها السامي وداعا يا أسطورة ... لن ننساك .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
CENTER
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 163
الوظيفة : مدير المنتدى .البلد : السعودية
الهوايات : النت والبرامج الوثائقية
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعتزال سامي الجابر   الجمعة يناير 11, 2008 2:43 am

الف شكر عاشق الزعيم على التميز

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://center.ahladalil.com
 
اعتزال سامي الجابر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنتر :: ][§¤°^°¤§][][المنتديات الترفيهية][§¤°^°¤§][][ :: الرياضة والشباب سنتر-
انتقل الى: