منتديات سنتر

شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يقدم مليوني دولار لنادي الهلال مقابل إعارة القحطاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CENTER
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 163
الوظيفة : مدير المنتدى .البلد : السعودية
الهوايات : النت والبرامج الوثائقية
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يقدم مليوني دولار لنادي الهلال مقابل إعارة القحطاني   الجمعة ديسمبر 21, 2007 7:33 pm



رفع قيمة شراء عقده إلى 22 مليون دولار

قدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مليوني دولار لنادي الهلال مقابل إعارة قائد منتخبنا الوطني وهدافه وهداف الفريق الهلالي اللاعب ياسر القحطاني للفريق حتى نهاية الموسم الحالي فقط. وكذلك في حالة رغبة الفريق الإنجليزي لاحقاً في شراء العقد فإن عليه أن يدفع 22 مليون دولار لنادي الهلال أيضاً قيمة شراء البطاقة الدولية له حيث قدم الوسيط في الصفقة العرض الأخير للاعب ياسر القحطاني بعد حضوره مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي أقيمت الثلاثاء الماضي. وكذلك عقب مشاركته في تدريب الفريق يوم أمس الأول وقدم خلاله مستوى كبيراً نال على أثره إعجاب المسؤولين في الفريق، وفي مقدمتهم مدرب الفريق السويدي إريكسون الذي طالب بسرعة التوقيع معه نظراً لمتابعته السابقة له.

اللاعب ياسر القحطاني من جانبه أبدى اهتمامه الكبير وإصراره على خوض التجربة الاحترافية في الدوري الإنجليزي كأحد أقوى الدوريات في العالم ويحظى بمشاركة عدد كبير من نجوم العالم.

الإدارة الهلالية من جانبها تدرس العرض الإنجليزي بجدية واهتمام كبير حيث انقسم أعضاء الشرف ما بين مؤيد ومعارض لتلك الصفقة.وستعطي الإدارة الهلالية ردها للمسؤولين بالنادي الإنجليزي خلال الأيام القليلة المقبلة. وإذا تم الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب فسيصل وفد من إدارة نادي مانشستر سيتي إلى المملكة خلال الأسبوع الحالي للتوقيع مع اللاعب رسمياً وعقد مؤتمر صحافي للإعلان عن الصفقة.وكان اللاعب ياسر القحطاني قد شارك في تدريب واحد فقط مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بناءً على طلب النادي، وقد قدم مستوى رائعاً نال على أثره استحسان المسؤولين، خصوصاً أنه استطاع تسجيل هدف وصناعة آخر بطريقة رائعة وجميلة.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ووكيل أعمال النجم ياسر القحطاني تركي المقيرن اللذين كانا بمعية اللاعب ياسر في رحلته القصيرة إلى إنجلترا قد عقدا اجتماعاً مع مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التايلندي تاكسين شيناواترا رئيس وزراء تايلاند السابق وممثلي النادي الإنجليزي لمناقشة احترافه في صفوف النادي؛ حيث لم تتضح الصورة تماماً، وأرجو إتمام المفاوضات إلى وقت لاحق, وهو ما جعل النادي الإنجليزي يقدم عرضه الجديد للاعب حيث يرغب النادي الإنجليزي أن يكون الانتقال اعتباراً من فترة التسجيل الشتوية في يناير المقبل, والتي ستنطلق خلال الأسبوعينالمقبلين. ومن المنتظر حسم المفاوضات خلال هذين اليومين.

يذكر أن المدرب السويدي إريكسون معجب بإمكانات اللاعب ياسر القحطاني المهارية والفنية وهو الذي طلب التعاقد معه لتمثيل الفريق الإنجليزي من خلال متابعته في مونديال 2006 ونهائيات كأس الأمم الآسيوية التي أقيمت شهر يوليو الماضي، وذلك بحسب ما أكده المدرب أمس الأول في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية مباراته أمام توتنهام, وقال إنه يجب التعاقد معه لأنه لاعب مميز. كما أن الوسيط في الصفقة قد عقد اجتماعاً منفرداً مع اللاعب ياسر القحطاني في غياب مدير أعماله تركي المقيرن وتحدث معه حول الكثير من الموضوعات التي تهم صفقة الانتقال.

النادي الإنجليزي سيعلن عن الصفقة رسمياً في مؤتمر صحفي سيعقد بعد لقاء الفريق أمام استون فيلا نهاية الشهر الميلادي الحالي.

ياسر يستحق أكثر من ذلك

وفي تعليق لأحد المسوقين العالميين لنجوم الكرة أكد لـ(الجزيرة) أن اللاعب الدولي والكبير ياسر القحطاني يستحق مبلغا يفوق ما قدمه الفريق الإنجليزي لو أحسن الهلاليون التفاوض جيدا ولم تدَر تلك المفاوضات بتلك السرعة التي كانت عليها.

كما أن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل أخطأ بالسفر بمعية اللاعب وكان الأجدى الانتظار لما ستسفر عنه المفاوضات بين النادي الإنجليزي واللاعب ومدير أعماله والوسيط من ثم يدرس العرض مع نادي الهلال.

كما أكد أن الخبرة في مثل هذه المفاوضات ربما خانت مدير أعمال اللاعب أيضاً.



الصور من موقع القناص .. الموقع الرسمي للاعب ياسر القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://center.ahladalil.com
المارد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 63
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يقدم مليوني دولار لنادي الهلال مقابل إعارة القحطاني   الأحد ديسمبر 23, 2007 12:47 pm

يالله ان شاء الله اذا اخذوه يستفيد منهم ويستفودون منه
والله بنشتقله شووووووووق
مشكور على الموضوع الرائع
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يقدم مليوني دولار لنادي الهلال مقابل إعارة القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سنتر :: ][§¤°^°¤§][][المنتديات الترفيهية][§¤°^°¤§][][ :: الرياضة والشباب سنتر-
انتقل الى: